الرئيسية - أخبار إجتياح العوامية - بالصور: رصاص القوات السعودية يطارد المحتفلين بـ”القريعان” في العوامية

بالصور: رصاص القوات السعودية يطارد المحتفلين بـ”القريعان” في العوامية

مرآة الجزيرة

نشرت القوات السعودية أمس الجمعة التاسع من يونيو الجاري عدداً من القناصين في بلدة العوامية، تمركز بعضهم فوق مبنى مركز الشرطة الذي تحول إلى مقر لقوات الطوارئ فيما تمترس آخرون داخل المدرعات المتمركزة في عدة نقاط تنتشر حول “المسوّرة” والأحياء المجاورة له.

واستهدف القناصة 3 سيارات عائلية أصيب في الأولى “نوع كامري” السائق وزوجته فيما نجى أطفاله الذين فرّ أحدهم من السيارة هرباً من الرصاص, وعُثر عليه بعد ساعات من بحث شارك فيه عشرات المتطوعين من الأهالي، محتمياً من الرصاص خلف أحد المنازل القريبة من موقع الحادثة.

واشارت المعلومات أن المصاب وأسرته من أهالي مدينة القديح المجاورة، قدموا إلى العوامية للمشاركة في احتفالات القريعان ومولد الإمام الحسن المجتبى”ع” وعند وصولهم قرب “الحسينية الفاطمية” الواقعة على الشارع العام قريباً من المسورة تم استهدافهم برصاصتين أصيب على أثرها السائق وزوجته، حيث أظهرت الصور بقع الدماء على مقاعد سيارتهما.

واستهدف القناصة السيارتين الثانية والثالثة في حي العوينة، وقد نجى بأعجوبة سائق السيارة الثانية من موت محقق، حيث تكشف الصور اختراق الرصاص الجزء العلوي من مقعد الراكب، فيما أوضح المصدر أن الرصاص نفذ خارج السيارة عبر زجاج النافذة الجانبية.

ولم تتضح حتى لحظة تحرير هذا الخبر تفاصيل حول وضع ركاب السيارة الثالثة التي كان يقودها سائق من الجنسية الآسيوية ومعه عدد من النساء متوجهات لأحد الاحتفالات بالمناسبة، فاستهدفهم القناصة بـ3 رصاصات أصابت إحداها مقدمة السيارة.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك