الرئيسية + الأخبار + إقليمي + مدفعية اللجان الشعبية اليمنية تحرق مستودع سلاح للجيش السعودي في جيزان

مدفعية اللجان الشعبية اليمنية تحرق مستودع سلاح للجيش السعودي في جيزان

استهدف عناصر الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم آلية عسكرية سعودية في تبة الحمر في نجران بصاروخ موجه، ما أدى الى تدميرها ومصرع طاقمها.

كما استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية بعدد من قذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة ظلم في نجران وحققت إصابات مباشرة.

وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، مواقع وتجمعات للجيش السعودي ما أدى الى إحتراق مستودع أسلحة للجيش السعودي في جيزان.

وأفاد مصدر عسكري يمني عن احتراق مستودع أسلحة للجيش السعودي بقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعا عسكريا سعودي شمال الطوال.

وأضاف المصدر أن “مدفعية الجيش واللجان استهدفت بعدد من قذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في مواقع وعلان والتبة الحمراء وأبو المض وجوبح وجنوب موقع الكرس في جيزان، وحققت إصابات مباشرة.”

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت في وقت سابق اليوم تجمعات للجنود السعوديين في مواقع القرن والدخان والمعطن والبيت الأبيض في جيزان.

داخليًا قتل 3 من عناصر مرتزقة العدوان، اليوم، في عملية عسكرية للجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، حيث استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم، تجمعًا لمرتزقة العدوان وآلياتهم جنوب ذباب بقذائف الهاون، أوقعت عددًا من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما لقي عددًا من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون في وقت سابق من اليوم في كسر زحف باتجاه تبه الدفاع الجوي في تعز.

في المقابل، استشهد مواطن في محافظة صعدة، اليوم الخميس، إثر غارة جوية للعدوان السعودي على إحدى مديريات المحافظة الحدودية، وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف منطقة بني سعد بمديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد مواطن من أبناء المنطقة، كما استشهد مواطن وأصيب أربعة آخرين في حصيلة أولية، اليوم، إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منازل المواطنين في مديرية حيران بمحافظة حجة.

أمنيًا، قتل شخصان بمنطقة المنصورة بمحافظة عدن فجر اليوم برصاص مسلحين مجهولين.

ونقلت مواقع إخبارية عن شهود عيان أن “مسلحين أطلقوا النار على شخصين كانا داخل سيارة مركونة أمام إحدى المطاعم الشعبية في منطقة المنصورة ما أدى إلى مقتلهما على الفور، وتبين أن الشخصين من محافظة مأرب فيما لاذ المسلحون بالفرار.”

ويأتي ذلك في سياق الفوضى الأمنية التي تشهدها عدن والمحافظات الجنوبية منذ سيطرة قوى الغزو والاحتلال السعودي الإماراتي عليها منذ نحو عامين.

 

صحف
لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك