الرئيسية + الأخبار + إقليمي + بيان فصائل المقاومة الاسلامية بشأن إعدام الشيخ النمر

بيان فصائل المقاومة الاسلامية بشأن إعدام الشيخ النمر

بسم الله الرحمن الرحيم
م/ بيان فصائل المقاومة الاسلامية
( ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل انه كان منصورا)
تاكيدا على الدور الاجرامي و التكفيري الذي تلعبهُ السعودية في المنطقة و العالم جاءت خطوة اعدام اية الله الشيخ النمر استمراراً لهذا النهج الاجرامي الوحشي الذي ينطلق من المتبنيات التكفيرية المنحرفة التي شيد على اساسها هذا النظام وما هذة الجريمة الا استكمالا لجرائم النظام السعودي في استهداف الامة الاسلامية و الشعب العراقي خصوصا عبر فتاواه و انتحارييه التي تسببت بقتل مئات الالاف من الابرياء من المسلمين و غير المسلمين و عليه اجتمعت فصائل المقاومة الاسلامية في يوم الاثنين الموافق 4/1/2016 و اكدت على ما يلي:

1- نطالب الحكومة بطرد السفير السعودي الذي تزامن وصوله مع اعدام الشيخ النمر و سحب السفير العراقي من الرياض وفي حال عدم الاستجابة تتحمل الحكومة مسئولية ردة الفعل الشعبية .

2- نطالب بتنفيذ احكام الاعدام الصادرة بحق الارهابيين التكفيريين و خصوصا السعوديين منهم .

3- نهيب بشعبنا الابي مقاطعة البضائع السعودية و نطالب التجار الشرفاء الذين وقفو مع الشعب في حربهٍ ضد الارهاب ان يلتزموا بما قرره الشعب لمقاطعة البضائع السعودية.

4- ان الجريمة التي ارتكبها النظام السعودي المجرم تمثل خطاً وهابيا تكفيريا هدفه ضرب الوحدة الاسللامية و اثارة الفتنة بين المسلمين عموما و داخل العراق خصوصا و علية فأننا كفصائل مقاومة نعلن التزامنا بالدفاع عن كل المسلمين و اتباع الديانات الاخرى في العراق و ان الوحدة الوطنية هي صمام امان لكل ابناء الشعب العراقي سندافع عنها و نحميها بكل ما نستطيع و سنستمر في اداء واجبنا بتحرير الارض و اعادة النازحين و حفظ امن جميع المناطق.

5-نطالب منظمة المؤتمر الاسلامي و كافة المنظمات الدولية بأدانة هذه الجريمة و الوقوف بوجة هذا النظام الذي ينشر الارهاب في كل بقاع الارض.


6-نطالب الحكومة بأن تأخذ دورها بتفعيل الدفاع عن السيادة الوطنية بوجه اعتداءات التركية الاثمة و نؤكد استعدادنا التام في الدفاع عن المصالح العليا للبلاد و حفظ امنهِ و استقلاله و وحدة اراضيه.
7- ندعو كافة ابناء الشعب العراقي الى المشاركة الفاعلة في المظاهرات الحاشدة التي ستنطلق تنديدا بهذه الجريمة و في كافة المدن العراقية .

8- تحتفظ فصائل المقاومة بالرد على هذه الانتهاكات الخطيرة في الزمان و المكان المناسبين مع حفظ المصالح العليا في البلاد.
و اخيرا نحيي اهلنا من ابناء الاحساء و القطيف الذين يعانون من قمع النظام السعودي التكفيري و يواجهونه بالصبر و الصمود و التحدي .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فصائل المقاومة الاسلامية
24 ربيع الاول
الاثنين 4/1/2016

 

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك