الرئيسية - مقالات وأراء - مقالات - ترامب يصفع حكام وملوك العرب والمسلمين في إعلان صفقة القرن….!!!

ترامب يصفع حكام وملوك العرب والمسلمين في إعلان صفقة القرن….!!!

بقلم المستشار/حميدالطاهري

إعلان الرئيس الأمريكي ترامب قرارتمزيق فلسطين العربية بما تسمى “صفقة القرن”التي صفع بها حكام وملوك ورؤساء الأمة العربية والإسلامية، هذه الصفقة صفقة دمار الوطن العربي ياقادة أمة محمد العدنان. حيث ان فلسطين العربية هي مهد الأنبياء والرسل وهي محبوبة القلوب ومسرى حبيب القلوب ومعلم البشرية محمد الصادق الأمين عليه افضل الصلاة والسلام.

أن فلسطين المحتله تصرخ منذ زمن بعيد ياقادة الأمة العربية والإسلامية في تحريرها من يد اليهود المحتلون لها،فأين أنتم ، اطرح هنا تساؤلات لقادة الامة فأين انتم من صرخاتها وحزنها وجروحها وبكائها؟واين انتم من نداءالأقصى المحتل؟وأين أنتم من دماء أطفال وابناء الشعب الفلسطيني؟ تساؤلات كثيرة يحملها قلبي المجروح على فلسطين، فهل أجد إجابات عليها منكم ياحكام وملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية او العكس.

هاهو ترامب حليفكم يصفعكم صفعه قوية في إعلان”صفقة القرن”فهي صفقة هلاك الوطن العربي، بهدف تحقيق مخطط الكيان الصهيوني في إعلان الشرق الأوسط الجديد الذي تحلم به منذ زمن بعيد،

والأيام ستكشف كل الحقائق ياقادة الأمة المتحالفون مع أعداء الأمة في قتل إخوانكم العرب والمسلمين بأسماء أمريكية وغربية وصهيونية،فالله المستعان عليكم وبما تفعلون.

فإن كل أبناء الشعوب العربية والإسلامية يرفضون هذه الصفقة الأمريكية ويدعون ياقادة الأمة إلى وحدة الصف والكلمة لرفض قرار ترامب عدو الأمة، ففلسطين عربية وستبقى عربية على مر الزمن والقدس عاصمتها، و كل من السماوات السبع والأرض ومن عليها يدعون يازعماء الأمة المحمدية إلى تحرير فلسطين العربية من يد اليهود، عملا بوصاية رسول الله”ص” الذي وصى بدحر اليهود من الجزيرة العربية.

اوقفوا عواصفكم القاتلة لأبناء هذا الشعب العربي وذاك الشعب المسلم واعلنوا عاصفة تعصف باليهود من فلسطين العربية كونه واجب ديني مقدس، هذا هو الواجب ياقادة الأمة، القدس ينادي كل لحظة لتحريره من يد اليهود ، والأرض العربية تصرخ لدحرهم منها، والسؤال هنا يطرح نفسه لكم ياملوك الأمة العربية والإسلامية هل حان إعلان وحدة الصف في دحر اليهود من فلسطين أم العكس؟

إن قرار ترامب هو قرار مدمر لفلسطين وللوطن العربي والعالم الاسلامي فأين انتم من ذلك يازعماء امة محمد العدنان؟قرار ترامب هو قرار قاتل للأمة فأين انتم ياقادة الأمة من ذلك؟

فهل حان وقت نبذ الصراعات بينكم وتوحيد الصف ياقادة الأمة؟ام انكم على رضاء كامل بقرارات” ترامب” في دمار الوطن العربي؟

فلسطين وكل من عليها ينادون لتحريرها من يد اليهود اعداء الامة منذ بزوغ شمس إلاسلام وحتى اللحظة،فمعا يدا بيد ياأبناء الشعوب العربية والإسلامية في إعلان عاصفة عربية إسلامية لرفض صفقة القرن كونه واجب ديني على الجميع، فإن قرار “ترامب” هو قرار مدمر للبلدان العربية والإسلامية، والواجب اليوم الوقوف صفا واحدا موحدا في وجه قرارات إدارة البيت الأبيض الأمريكية وحلفاءها في الغرب ، هذا هو الواجب ياأبناء الشعوب العربية والإسلامية،

فإن فلسطين منا ونحن منها والدفاع عنها واجب على كل عربي ومسلم، فهي ارض مقدسه وعلينا توحيد الصفوف في وجه اليهود والنصارى الذين لاعهد لهم ولا ميثاق وتأريخهم أسود كسواد نار جهنم،

ومعا لرفض صفقة القرن كونها صفقة دمار الوطن العربي والعالم الإسلامي.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك