الرئيسية - إقليمي - القوات اليمنية تحذّر “السعودية”: العمليات المقبلة ستطال أهدافاً حساسة لم يتوقعها أحد

القوات اليمنية تحذّر “السعودية”: العمليات المقبلة ستطال أهدافاً حساسة لم يتوقعها أحد

مرآة الجزيرة

في تصريحٍ يعكس التطورات العسكرية اليمنية على الأراضي السعودي، توعّد المتحدث بإسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، السلطات السعودية بإستهداف مواقع حساسة في البلاد.

العميد سريع وفي بيان له أعلن أن “مطارات أبها وجيزان ونجران أصبحت غير آمنة وستستهدف بشكل دائم ومتواصل نتيجة لاستمرار العدوان الغاشم والحصار الظالم على الشعب اليمني واستخدامها من قبل العدو في عملياته العسكرية منذ بدء العدوان وحتى الآن”، وعليه ناشد المدنيين والشركات بالابتعاد الكامل عن هذه المطارات.

كما لفت العميد سريع إلى أن العملية التي استهدفت مطار أبها بطائرات قاصف k2 استهدفت مدرج الإقلاع والهبوط وكانت عملية ناجحة، منوهاً إلى أن الرد على التحالف السعودي لن يكون محصوراً على هذه المطارات فحسب بل إن العمليات العسكرية الآتية ستطال أهدافاً حساسة في أماكن أخرى لا يتوقعها النظام السعودي.

وشنّ الطيران المسيّر التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات واسعة باتجاه مساء أمس الإثنين، استهدفت مطار أبها الدولي بطائرات من نوع قاصف 2 K أصابت أهدافها بدقة وفق المتحدث باسم القوات اليمنية المسلحة.

وتأتي هذه العملية التي تعد الرابعة خلال أسبوع واحد، في سياق تكثيف سلاح الجو المسير من عملياته الهجومية خلال الأيام الماضية، إذ استهداف مواقع حيوية في مطارات جيزان ونجران وأبها، بالإضافة الى استهداف قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، واستهداف مضخات النفط في الرياض.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك