الرئيسية - إقليمي - مهرجان #سيبقى_الشهيد في كربلاء بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد الشيخ النمر

مهرجان #سيبقى_الشهيد في كربلاء بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد الشيخ النمر

مرآة الجزيرة

ضمن الحملة العالمية التي انطلقت منذ أيام، بمناسبة الذكرى الثالثة لإستشهاد آية الله الشيخ المجاهد نمر باقر النمر انطلق مهرجان #سيبقى_الشهيد في مدينة في العراق تخليداً لذكرى استشهاد الشيخ النمر واستذكاراً لشهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية،.

مهرجان #سيبقى_الشهيد أُقيم في مدينة كربلاء المقدسة بالعراق في 4 يناير الحالي وبحضور عددٌ من الشيوخ وسادات الحوزة العلمية ووجهاء العشائر و ممثلين فصائل المقاومة في كربلاء المقدسة.

وتضمّن المهرجان الذي أُقيم في جامع أهل البيت عليهم السلام، كلمات للضيوف منهم الشيخ المعارض البحراني حبيب الجمري والدكتور فراس المسلماوي والسيد مهدي الاعرجي.

وفي الختام، قدّمت اللجنة المنظمة للمهرجان دروعاً تكريمية للحضور.

وتُحيي العديد من الدول العربية وأيضاً الغربية حيث تنتشر قوى المعارضة السعودية، الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد الشيخ النمر.

وعُرف الفقيه الشهيد بدفاعه عن المظلومين والمستضعفين في الجزيرة العربية وفي كل بقاع الأرض، كما تميّز بطرحه الشجاع للمطالب المحلية ولقضايا الأمة الإسلامية عامةً.

وبسبب نشاط الشيخ الشهيد، قام النظام السعودي بإعتقاله وسجنه عدة مرات، وصولاً إلى التعرّض له وإطلاق النار عليه ثم إقتياده إلى السجون رغم جراحاته والكسور التي كانت في سائر أنحاء بدنه.

صور من الفعالية

 

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك