الرئيسية - إقليمي - إطلاق 8 صواريخ “زلزال 1” على تجمّعات للجنود السعوديين في جيزان

إطلاق 8 صواريخ “زلزال 1” على تجمّعات للجنود السعوديين في جيزان

مرآة الجزيرة

أطلق الجيش واللجان الشعبية 8 صواريخ “زلزال1” على تجمعات للجنود السعوديين في قطاع جيزان.

ووفقاً لمصدر عسكري، استهدفت القوّة الصاروخية والمدفعيّة، تجمعات للجنود السعوديين والقوات التابعة لهم في الخوبة وشرقها وشرق الدود، بثمانية صواريخ “زلزال1” وقذائف مدفعية.

المصدر أكد أن القصف الصاروخي والمدفعي حقّق إصابات مباشرة في صفوف قوات التحالف السعودي في المواقع المستهدفة.

توازياً أحبط الجيش واللجان الشعبية، تقدّماً واسعاً نفذته قوات التحالف السعودي قبالة منفذ علب بعسير استمر لساعات دون أي تقدم ميداني.

وأفاد مصدر عسكري “سقوط عشرات القتلى والإصابات في صفوف الجيش السعودي والمرتزقة خلال إفشال محاولة زحف لهم مدعوماً بغطاء جوي للطيران الحربي والأباتشي قبالة منفذ علب بقطاع عسير”.

في سياقٍ منفصل، أكّد المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلّحة العميد يحيى سريع أن قوات التحالف السعودي يواصلون خروقاتهم لوقف إطلاق النار بالحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية بإرتكاب 214 خرقاً بالتزامن مع تحليق مكثّف لطيران العدوان الحربي والإستطلاعي في أجواء مدينة الحديدة ومختلف مديرياتها.

وأوضح العميد سريع في معرض تفنيد الخروقات التي ارتكبتها قوات التحالف السعودي باليمن أن المدفعية التابعة للتحالف السعودي أطلقت “172 قذيفة بإتجاه الأحياء السكنية ومزارع المواطنين ومواقع الجيش”، مشيراً إلى أن قوات التحالف واصلت إطلاق النار عبر استخدام الأسلحة المتوسطة والخفيفة في مختلف المناطق اليمنية.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك