الرئيسية - إقليمي - تدشين شعار الذكرى السنوية الثالثة في مانشستر

تدشين شعار الذكرى السنوية الثالثة في مانشستر

مرآة الجزيرة 

في أجواء ذكرى استشهاد الشيخ الشهيد نمر النمر، جرى تدشين شعار الذكرى السنوية الثالثة للشيخ الشهيد في المدينة البريطانية مانشستر.

شعار الذكرى “سينالهم غضب”، وُزّع عبر منشورات ورقيّة في أماكن عامة، متضمناً عدة تواريخ بدءاً من عام 2016 أي عام تنفيذ السلطات السعودية لحكم الإعدام، إلى غاية عام 2019.

المنشورات تضمّنت أيضاً عبارة تؤكد الثبات على إحياء قضيّة المعارض السلمي الشيخ نمر النمر، حيث جاء في المنشورات: “نحن لن ننسى المعارض السلمي الشيخ نمر النمر الذي قتله النظام السعودي”، وذلك إلى جانب الشعار الموحّد باللغة العربية بالإضافة إلى اسم مانشستر المدينة التي يوزع فيها المنشور.

وقد جرى توزيع المنشورات في عدد من مناطق مانشستر الحيوية، كالمدينة الإعلامية Media City UK، بهدف لفت نظر الإعلاميين وتذكيرهم بهذه الحادثة. كما وزعت عند عدد من الكليات، وبعض المكتبات العامة، ومحطات شبكة القطارات والحافلات، وأمام مقر الحكومة المحلية، وداخل بعض الأحياء السكنية، وعند أشجار أعياد الميلاد المنتشرة في الميادين العامة، وداخل بعض الحدائق والمرافق السياحية، وبجانب بعض المراكز الإسلامية والكنائس المسيحية، وأخيراً في منطقة رشوم Rusholme حيث مركز تواجد الجالية العربية.

الجدير ذكره هو أن الهدف من توزيع هذه المنشورات إلى جانب الإعلان عن شعار الذكرى الموحّد، هو لفت نظر شريحة واسعة من المجتمعات المتعدّدة الأعراق والأديان والأجناس في مانشستر بحلول هذه الذكرى الهامة.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك