الرئيسية - الأخبار - القوة الصاروخية اليمنية تستهدف مواقع “سعودية” على الجبهة الحدودية

القوة الصاروخية اليمنية تستهدف مواقع “سعودية” على الجبهة الحدودية

مرآة الجزيرة

إستهدفت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية اليمنية تجمعات لقوات “سعودية” في قطاع جيزان بصاروخين محليين، كما قتل عدد من الجنود على يد القناصة اليمنية.

وفي التفاصيل، قصفت القوة الصاروخية بصاروخين من نوع “زلزال —1” يصل مداه 3 كيلو مترات، تجمعات عسكرية سعودية ويمنية جنوب الخوبة في جيزان، وقد ألحق القصف الصاروخي خسائر في صفوف مادية وبشرية.

وفي عسير، أطلقت القوة الصاروخية صاروخا بالستيا من نوع بدر1، على تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة، ما تسبب بخسائر مادية وبشرية؛ كما أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ من نوع كاتيوشا إستهدفت تجمعات العدوان قبالة منفذ علب.

كما شهدت فرضة نهم، عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية إستهدفت عدة مواقع للجنود والمرتزقة، وقد نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات إقتحام وإغارة على عدة مواقع للعدوان في يام والقتب وأطراف عيدة الشرقية، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى خلال العمليات الهجومية على مواقع متفرقة.

ووقع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة إثر انفجار عبوة ناسفة في جبهة الشقب بمديرية صبر الموادم، في حين استهدفت القوات اليمنية عدة مواقع في البيضاء وجبهة قانية، أوقعت خسائر بشرية.

وترد القوات اليمنية ممثلة بالجيش واللجان الشعبية على غارات التحالف السعودي، بهجمات صاروخية وعمليات قنص وقصف وكمائن تستهدف الجيش السعودي في جيزان ونجران وعسير، وطول الجبهة الحدودية.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك