الرئيسية - إقليمي - إسقاط طائرتي تجسس تابع للتحالف السعودي في جيزان

إسقاط طائرتي تجسس تابع للتحالف السعودي في جيزان

مرآة الجزيرة

بالتزامن مع الجرائم التي يرتكبها التحالف السعودي ضد الشعب اليمني تمكنت وحدة الدفاع الجوي، من إسقاط طائرتd تجسس تابعتين للتحالف السعودي في قطاع جيزان.

وأكد مصدر عسكري في وحدة الدفاع الجوي أن الوحدة الجوية أسقطت “طائرتين استطلاعيتين لقوى العدوان في جبل الشبكة بجيزان”، مشيراً في إلى أنه في الوقت عينه تمكنت القوة المدفعية من قصف تجمعات لجنود سعوديين خلف تبة القناصين وشرق الدود بذات القطاع، محققة بذلك إصابات مباشرة.

وقتل عدد من عناصر الجيش السعودي وفوات التحالف بنيران الجيش اليمن واللجان الشعبية في عدة مواقع عسكرية بنجران وعسير.

مصدر عسكري أوضح أن وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية تجمعات للجيش السعودي في غرب مجازة وقبالة منفذ علب بعسير محققة إصابات دقيقة.
وفي نجران أكد المصدر بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لقوات التحالف السعودي في رقابة الخشباء والطلعة محققة إصابات مباشرة.

يُذكر أنه جرى إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوات التحالف السعودي أواخر أغسطس/ آب الفائت في موقع نهوقة بقطاع نجران جنوب غربي “السعودية” وفق البيان الذي أعلنه أنصار الله عبر قناة المسيرة.

وجرى إسقاط طائرة استطلاع أخرى تابعة للتحالف السعودي في شرق جبل دخان في قطاع جيزان، بعد يوم من إعلان أنصار الله عن إسقاط طائرتين استطلاع للتحالف شرق جبل الدود في ذات القطاع خلال أغسطس الماضي.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك