الرئيسية - إقليمي - خسائر بشرية للتحالف السعودي بالعشرات في اليمن  

خسائر بشرية للتحالف السعودي بالعشرات في اليمن  

مرآة الجزيرة

تمكّن الجيش واللجان الشعبية من تنفيذ أكثر من 50 عملية قنص خلال الـ 24 ساعة الماضية استهدفت عناصر تابعة لقوات التحالف السعودي في جبهات مختلفة.

وأكد مصدر عسكري في وحدة القنص التابعة للجيش واللجان مقتل أكثر من 50 عنصراً من قوّات التحالف السعودي وإصابة آخرون بعمليات قنص في مختلف جبهات القتال مشيراً إلى أنه تم قنص 23 عنصراً في المنطقة الشمالية، و18 في المنطقة الشرقية وسبعة في المنطقة الوسطى وفي المنطقة الغربية.

بدوره أفاد مصدر عسكري تنفيذ عملية هجومية باتجاه جنوب جبل النار قبالة جيزان مكنت الجيش واللجان من استعادة عدد من المواقع التي كان قد تقدمت فيها قوات التحالف وأدت العملية العسكرية إلى مقتل وجرح عدد منهم.

في سياق متصل، أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية السيطرة على عدد كبير من القرى والمواقع في جيزان وتكبيد التحالف السعودي خسائر فادحة في العديد والعتاد.

القوات المسلحة وفي بيان أوضحت أنه جرى السيطرة على قرى وأبراج رقابة ومواقع سعودية نتيجة عمليات عسكرية واسعة نفذتها وحدات متخصصة من الجيش واللجان.

يشار إلى أن أعداد قتلى وجرحى جنود النظام السعودي خلال العدوان على اليمن المعلن عنهم فقط من الإعلام السعودي منذ بداية العام حتى تاريخه بلغت 467 قتيلاً و293 جريحاً في حين يؤكد مراقبون أن الأعداد الحقيقية للقتلى والجرحى من جنود النظام السعودي تفوق ما يجري الإعلان عنه في الإعلام السعودي بأضعاف وذلك لإخفاء خسائره الكبيرة في اليمن.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك