الرئيسية - إقليمي - أنصار الله تهدد “ألسعودية” والإمارات بتحقيق أهداف عسكرية في العمق  

أنصار الله تهدد “ألسعودية” والإمارات بتحقيق أهداف عسكرية في العمق  

مرآة الجزيرة

في الوقت الذي احتفلت فيه “السعودية” بالذكرى الوطنية لتأسيس النظام الحالي، وجّهت حركة أنصار الله تهديدات شديدة اللهجة لـ “لسعودية” والإمارات مؤكدةً أنها قادرة على تحقيق أهداف بالعمق السعودي والإماراتي.

وقال قائد قوات الدفاع الساحلي العميد محمد قادري في تصريحات لـ “قناة الجزيرة” أنه في حال عملت “السعودية” وسائر دول العدوان على عرقلة العمل في ميناء الحديدة فإن كل من ميناء جبل علي في دبي، وميناء جدة في “السعودية”، سيكونان في مرمى صواريخ البحرية اليمنية.

وتابع: “نحن قادرون على أن نصل إلى دول العدوان وسنضرب العمق السعودي والإماراتي بإذن الله وسيكون الرد قاس وغير متوقع”، مبيناً أن “ميناء الحديدة هو الشريان الوحيد الذي يغذي الجمهورية اليمنية إذا تم التأثير عليه أو التصعيد عليه سنضرب العمق السعودي والإماراتي في القريب العاجل”.

إلى ذلك أكد القائد اليمني، أن القوات البحرية والدفاع الساحلي لم تدخل في الحرب الحقيقية حتى هذه اللحظة، معتبراً أن الحرب البحرية ستؤثر على العالم أجمع وعلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة أن يتحركوا لإيقاف أي تهور لدول العدوان لأن الشعب اليمني لن يتردد في الدفاع عن نفسه بحسب قوله.

وفي سياق ذي صلة، نفّذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية عسكرية استهدفت مواقع قوات التحالف السعودي غرب الجبلية بالساحل الغربي، وقد قُتل أكثر من 15عنصراً من القوات التحالف في معارك أخرى دارت في الساحل الغربي لقي عدد من جنود التحالف السعودي مصرعهم اليوم الاثنين وأصيب آخرون إثر عمليتين لوحدة الهندسة العسكرية على إحدى الجبهات في الجوف.

وقد قُتل وأصيب عدداً من قوات التحالف السعودي إثر تدمير آليتهم بلغمين أرضيين في جبهة عنبرة بمديرية المتون، في حين دمّرت وحدة الهندسة العسكرية آلية عسكرية تابعة للعدوان في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مقتل طاقمها.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك