الرئيسية + إقليمي + الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون مواقع متفرقة للجيش السعودي بالقصف المدفعي والصاروخي

الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون مواقع متفرقة للجيش السعودي بالقصف المدفعي والصاروخي

مرآة الجزيرة

تمكّن الجيش واللجان الشعبية اليوم مساء الأحد من إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مستحدث الصيابة بجيزان.

وفي عسير استهدف قصف صاروخي ومدفعي تابع للجيش واللجان الشعبية تجمعات عناصر الجيش السعودي قبالة منفذ علب حقق إصابات مباشرة وفق مصدر عسكري.

هذا وجرى إعطاب آلية عسكرية نوع “بي إم بي” إلى جانب طقم عسكري قبالة منفذ علب بقذائف المدفعية بعسير.

وفي جبهة الساحل الغربي شن سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان عدة غارات متتالية استهدفت تجمعات ومعسكرات مستحدثة لقوى العدوان.

في المقابل يواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على مختلف المحافظات اليمنية مخلفاً أضراراً مادية في الممتلكات العامة والخاصة ومقتل المزيد من المدنيين.

وفي الحديدة شنّ طيران العدوان غارتين على مطار الحديدة الدولي في حين استهدف العدوان السعودي مناطق سكنية في مديرية منبه الحدودية بالقصف الصاروخي والمدفعي.

أما في حجة فشن طيران العدوان غارتين على منطقة المزرق وغارة على فج حرض، كما شن غارة على منزل مواطن في منطقة العبيسة بمديرية كشر.

إلى ذلك شن أنصار الله هجومين على قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة من التحالف السعودي في محافظة الحديدة غربي اليمن.

ووفقاً لمصدر عسكري شن أنصار الله اليوم الأحد، هجوماً على مواقع لقوات الرئيس هادي في منطقة الجبلية شرق مديرية التحيتا جنوب الحديدة، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي، كما تمكن خلاله أنصار الله من استعادة أحد المواقع.

وأضاف أن “هجوما آخرا نفذه أنصار الله على مواقع لقوات هادي شمال مديرية الدريهمي جنوب الحديدة، أوقع خسائر في الأرواح والعتاد في صفوفها”.

وأعلن أنصار الله استهداف تجمعات على الساحل الغربي لليمن بصاروخ باليستي أمس السبت.

من جهته أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية تقصف تجمعات للغزاة والمنافقين في الساحل الغربي بصاروخ باليستي قصير المدى، مؤكداً أن “الصاروخ الباليستي أصاب هدفه على الساحل الغربي”.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك