الرئيسية - المشاط يتوعد “السعودية” بضربات بالستية

المشاط يتوعد “السعودية” بضربات بالستية

مرآة الجزيرة

جدد رئيس “المجلس السياسي الأعلى” في اليمن مهدي المشاط، تهديده بجعل عام 2018 عاما باليستيا، متوعدا بمواصلة إطلاق الصواريخ على “السعودية”.

المشاط وخلال كلمة ألقاها، أمام عدد من القادة العسكريين، قال “نحن معنيون بمواصلة المسيرة التي بدأها الشهيد الرئيس صالح الصماد وبعد استشهاده، لن نتسابق على المناصب، وإنما من أجل جعل العام الحالي عاما باليستيا كما وعد”.

وأكد المشاط أن “على وزارة الدفاع إعادة ثقة الجيش بنفسه وإعادة الروح المعنوية للجنود وتعزيز ورفع مستوى الأداء حتى يصل المقاتلون إلى مستوى ثقة الشعب وتطلعاته”.

ومع احتدام المعارك على الجبهات، شدد المشاط على “أهمية دعم الجبهات من كافة أبناء الشعب لمؤازرة وتعزيز دور أبطال الجيش واللجان، ومواصلة التحشيد والتعبئة والنفير”.

وفي يوم توليه منصب رئيس المجلس السياسي الأعلى وأثناء وأدائه اليمين الدستورية خلفا للصماد، تعهد المشاط، بشن حرب مفتوحة ضد تحالف الحرب على اليمن بقيادة “السعودية”.

وفي يوم 9 أبريل الماضي، توعد الصماد، أن يكون العام الحالي عاما باليستيا، وذلك قبل استشهاده بنحو 10 أيام جراء قصف لطائرات التحالف على الحديدة.

يشار إلى أن الأشهر الأخيرة شهدت تصاعدا بالضربات البالستية على مواقع استراتيجية في الرياض وعلى المناطق الحدودية “جيزان ونجران”.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك