الرئيسية - إقليمي - مقتل أربعة أطفال ووالدتهم بغارة على منزلهم شنتها قوات التحالف السعودية في اليمن

مقتل أربعة أطفال ووالدتهم بغارة على منزلهم شنتها قوات التحالف السعودية في اليمن

مرآة الجزيرة

استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس الخميس مواقع وتجمّعات لجيش النظام السعودي وقوّات التحالف العربي في عسير وجيزان بصاروخ “زلزال 2” وبسلاح المدفعيّة.

وأوضح مصدر عسكري أنه جرى قصف تجمّعات للجنود السعوديين وآلياتهم في الدحرة والخوبة وجبل قيس بجيزان فيما تم قنص أحد عناصر الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير وآخر في صحراء البقع.

وتصدّى الجيش اليمني واللجان الشعبية لهجوم واسع من عناصر الجيش السعودي مسنوداً بغطاء جوي مكثّف، ليتمكنوا على إثرها من تدمير آليتين لهم في موقع الطلعة بنجران.

وكانت القوة الصاروخيّة التابعة للجيش واللجان الشعبية قد قصفت مقر المعلومات والحرب الالكترونية السعودي أمس الخميس بصاروخ باليستي من طراز بدر1 محلي الصنع.

وفي السياق أعلنت القوة الصاروخية استهداف الميناء الجاف وأهدافاً اقتصادية أخرى بالعاصمة السعودية الرياض بدفعة من صواريخ بركان تو إتش الباليستية، أصابت أهدافها بدقة بحسب مصدر عسكري.

من جهة أخرى، ارتكب طيران النظام السعودي مجزرة جديدة مساء أمس أدت إلى مقتل أسرة مكونة من خمسة أفراد وبحسب مصدر صحفي إن المرأة وأولادها الأربعة استشهدوا بغارة لطيران العدوان استهدفت منزل مواطن في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة.

وبدوره أشار مصدر أمني بصعدة إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات متفرقة على أطراف مدينة صعدة ومديريتي رازح وسحار فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي لقوات النظام السعودي مناطق متفرقة بمديريات الظاهر وحيدان ورازح وشدا خلّف أضراراً بمزارع وممتلكات المواطنين اليمنيين.

إلى ذلك قتل طفل يمني وأصيب رجل وزوجته جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي في مديرية رازح الحدودية.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك