تقاريرشؤون اقليمية

أكثر من 21 غارة لتحالف العدوان السعودي تستهدف مناطق يمنية متفرقة

شن طيران التحالف السعودي عدة غارات على محافظات يمنية منها حجة وصعدة وتعز، بالتزامن مع استهدافه محافظتي عمران وصنعاء في اليمن،،،

مرآة الجزيرة

شن طيران العدوان العدوان “السعودي”، سلسلة غارات على منطقة غمار بمديرية رازح في محافظة صعدة، فيما استهدف في الساعات الأولى من فجر الأربعاء بأربع غارات منطقة غمار بمديرية رازح في المحافظة وعاود استهداف المنطقة ذاتها بغارتين.

طيران تحالف العدوان “السعودي”، وسع دائرة الغارات مستهدفا المناطق الحدودية، التي لم تسلم من القصف الصاروخي والمدفعي ما تسبب بأضرار كبيرة.

في التفاصيل، استهدف طيران تحالف العدوان بـ15 غارة مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية، وتعرضت مناطق متفرقة بمديريتي رازح ومنبه، لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضرار كبيرة في مزارع وممتلكات المواطنين؛ فيما شن طيران العدوان السعودي أكثر من 23 غارة على مناطق متفرقة في مديرية باقم بذات المحافظة.

وفي محافظة صنعاء، نفذ طيران التحالف غارة على معسكر الصمع في مديرية أرحب، فيما استهدفت منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية بصعدة بغارتين، وقد استهدفت الغارات منازل وسيارات المواطنين وأحدثت أضرارا في المحلات التجارية والمزارع المجاورة وفي الطريق العام، مخلفة دمارا وخسائر مادية ولم تسفر عن ضحايا رغم كثافة القصف.

واتضح حجم الأسلحة التي يستخدمها التحالف ضد المدنيين وممتلكاتهم، بسبب عدم انفجار بعض الاسلحة التي ألقاها طيران التحالف، فيما استهدفتا مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة شمال غربي اليمن، بأكثر من 12 غارة متواصلة. وفي محافظة تعز جنوب غربي اليمن، شن طيران التحالف أكثر من 4 غارات على مفرق المخا ومحيطه غرب تعز.

وجدد طيران التحالف قصف محافظة عمران شمال صنعاء، في حين تعرض اللواء 61 من الحرس الجمهوري في جبل الصمع بمديرية أرحب شمال محافظة صنعاء إلى غارة لطيران التحالف، كما استهدفت إحدى الغارات اللواء 29 ميكا (لواء العمالقة) في الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى