الرئيسية + أخبار إجتياح العوامية + سيهات: استشهاد الشاب أحمد المحاسنة متأثراً بجراح رصاص القوات السعودية

سيهات: استشهاد الشاب أحمد المحاسنة متأثراً بجراح رصاص القوات السعودية

مرآة الجزيرة

أعلنت مصادر محلية مساء اليوم الأربعاء 9 أغسطس الجاري نبأ استشهاد الشاب أحمد المحاسنة متأثراً بجراجه بعد إصابته برصاص القوات السعودية أثناء اقتحامها ليل السبت الماضي 5 أغسطس الجاري حي الكوثر بمدينة سيهات شمال محافظة القطيف.

وكانت قوات الطوارئ السعودية داهمت حي الكوثر السكني بمشاركة عدة مدرعات وعربات مصفحة قبل أن تفرض طوقاً على الحي وتمنع حركة الدخول اليه أوالخروج منه.

وفيما التزمت السلطات الصمت اتجاه الحادثة, روجت حسابات تابعة للداخلية السعودية أنباء عن مقتل شخص واعتقال 2 آخرين دون أن تقدم اية معلومات عن هويتهم.

مصادر أهلية محلية اعلنت اليوم نبأ استشهاد المحاسنة دون أن تذكر وقت استشهاده الفعلي أو طبيعة الإصابنة الت يتعرض لها، ولم تتضح حتى لحظة كتابة هذا الخبر مزيد من التفاصيل حول أسباب مداهمة القوات العسكرية للحي المذكور الذي يبعد عن بلدة العوامية نحو 18كم, كم لم تذكر المصادر كيفية إصابة المحاسبة أو أية تفاصيل أخرى عنه.

وبالاعلان عن استشهاد المحاسنة ترتفع حصيلة شهداء الاجتياح الدموي للعوامية إلى 29 شهيداً بإضافة إلى جرح وإصابة 135 من المواطنين والمقيمين واعتقال نحو 50 شخصاً من أهالي العوامية والبلدات الشيعية المجاورة, خلال الشهور الثلاثة الماضية.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك